Saturday 27 January 2018

التداول عبر الانترنت بنية النظام


يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. انظر اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. يستخدم من SlideShare الكوكيز لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، وتوفير لكم مع الإعلانات ذات الصلة. إذا كنت لا تزال تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. الاطلاع على شروط الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. استكشاف جميع المواضيع المفضلة لديك في التطبيق من SlideShare الحصول على التطبيق من SlideShare لإنقاذ لوقت لاحق حتى متواجد حاليا الاستمرار في موقع الجوال تحميل تسجيل الدخول اشترك الآن انقر نقرا مزدوجا لتصغير تقرير المشروع على تداول الأسهم عبر الإنترنت هذا من SlideShare ينكدين شركة 2016 العمارة أروقة أعلى 50 معظم تصاميم مذهلة في قسم الهندسة المعمارية العالمية عبر الإنترنت الزراعة معرض باوهاوس ديساو من 1925 والتر غروبيوس حول منعطف القرن 20th، استياء عام مع التركيز على العمارة الصحوة والديكور محكم أدت إلى خطوط جديدة كثيرة الفكر بمثابة السلائف إلى العمارة الحديثة. ومن أبرز هذه هي دويتشر Werkbund، شكلت في عام 1907 لإنتاج أفضل نوعية الجهاز إجراء الكائنات. صعود مهنة التصميم الصناعي عادة ما يوضع هنا. بعد هذا الرصاص، المدرسة باوهاوس، التي تأسست في فايمار بألمانيا عام 1919، إعادة تعريف حدود المعمارية مجموعة مسبق على مر التاريخ، وعرض إنشاء المبنى وتركيب النهائي للقمة الفن، والحرف، والتكنولوجيا. عندما كان يمارس الهندسة المعمارية الحديثة لأول مرة، كان حركة طليعة مع الأسس الأخلاقية والفلسفية والجمالية. مباشرة بعد الحرب العالمية الأولى، سعى مهندسو الحداثي الرائد لتطوير نمط جديد تماما يتناسب مع النظام الاجتماعي والاقتصادي بعد الحرب الجديدة، تركز على تلبية احتياجات الوسط والطبقة العاملة. ورفضوا ممارسة المعمارية التحسين الأكاديمية من الأنماط التاريخية التي النظام aristocratic انخفاض بسرعة. كان النهج من المهندسين المعماريين الحداثة للحد من المباني لأشكال مجرد إزالة المراجع التاريخية والزخرفة لصالح التفاصيل الوظيفية. المباني عرض العناصر الفنية والهيكلية، وفضح عوارض الصلب والأسطح الخرسانية بدلا من إخفائها وراء الأشكال الزخرفية. المهندسين المعماريين مثل فرانك لويد رايت تطوير العمارة العضوية التي تم تعريف النموذج بيئتها والغرض، وذلك بهدف تعزيز التناغم بين سكن البشري والعالم الطبيعي مع أفضل الأمثلة يجري روبي النواب والماء المتساقط. كاتدرائية كريستال وبنيت على الطراز الحديث مع لوحات من الزجاج مجموعة في إطارات معدنية مما يجعل كلا من الجدران والسقف. برج طويل القامة من نفس المواد ترتفع بجانبه كاتدرائية كريستال، كاليفورنيا، فيليب جونسون (1980) المهندسين المعماريين مثل ميس فان دير روه، فيليب جونسون ومارسيل بروير عملت على خلق الجمال على أساس الصفات الملازمة لمواد البناء والتشييد الحديثة تقنيات التجاري الأشكال التاريخية التقليدية بأشكال هندسية مبسطة الاحتفال الوسائل والأساليب الجديدة التي أصبحت ممكنة بفضل الثورة الصناعية، بما في ذلك البناء الصلب الإطار، والتي أنجبت فوقية شاهقة. بحلول منتصف القرن، والحداثة تحولت إلى نمط الدولية، جمالية تجسدت في العديد من الطرق التي برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك الصورة. قاوم العديد من المعماريين الحداثة إيجاد تخلو من ثراء المزخرفة أنماط زخرفية، وكما مؤسسي هذه الحركة فقدت نفوذها في أواخر 1970s، ما بعد الحداثة وضعت كرد فعل ضد التقشف. ما بعد الحداثة ينظر الحداثة بأنها متطرفة جدا وحتى قاسية في ما يخص تصميم. بدلا من ذلك، ما بعد الحداثيين الجمع بين الحداثة مع الأنماط القديمة من قبل 1900s في وقت لتشكيل أرضية مشتركة. روبرت فنتوري (مبنى صعب المراس التي ترتبط في شكل كامل وظيفتها معا) يعطي فكرة عن هذه الأساليب. أصبحت الاستدامة البيئية قضية أساسية، مع تأثير عميق على مهنة الهندسة المعمارية. وقد يصبح تعليما العديد من المطورين، الذين يؤيدون تمويل المباني، لتشجيع وتسهيل التصميم المستدام للبيئة، بدلا من الحلول يستند في المقام الأول على التكلفة المباشرة. الأمثلة الرئيسية لهذا يمكن العثور عليها في تصاميم أكثر اخضرارا سقف والمواد القابلة للتحلل، والمزيد من الاهتمام إلى بنية الصورة LEED (الريادة في الطاقة والتصميم البيئي) نظام تصنيف كان له دور أساسي في هذا المجال. مثال على المباني الخضراء المبتكرة معماريا هو برج ديناميكي والتي سوف يتم تشغيلها بواسطة توربينات الرياح والألواح الشمسية. المفاهيم الحديثة للعمارة المهندس المعماري الذي يعود إلى القرن ال19 كبيرا من ناطحات السحاب لويس سوليفان التشجيع على المبدأ الأسمى للتصميم المعماري:. في حين أن الفكرة القائلة بأن الاعتبارات البنيوية والجمالية ينبغي أن تكون خاضعة تماما إلى وظيفة كان اجتمع مع كل من شعبية تشكك، وهو أثر إدخال مفهوم جاء لاعتبار يشمل جميع معايير استخدام تصور والتمتع مبنى، لا فقط ولكن أيضا الجمالية والنفسية والثقافية. يبدو أن دار الأوبرا في سيدني لتطفو على الميناء. له العديد من سقف المقاطع التي تتشكل مثل ضخمة مشرقة الأشرعة البيضاء دار الأوبرا في سيدني، أستراليا صممه J آر أوتزون. ذكر نونزيا روندانيني، لتقييد معنى (المعمارية) الشكلية للفن من أجل الفن. بين الفلسفات التي أثرت المهندسين المعماريين الحديثة ونهج بناء تصميم والعقلانية، والتجريبية، البنيوية، البنيوية، والظواهر. في أواخر القرن 20th تمت إضافة مفهوم جديد إلى تلك المدرجة في بوصلة ووضع هيكل وظيفة، والنظر في الاستدامة. لإرضاء روح المعاصر يجب أن تبنى مبنى بطريقة صديقة للبيئة من حيث إنتاج موادها، وأثرها على البيئة الطبيعية والمبنية من المنطقة المحيطة بها ومطالب أن يجعل على مصادر الطاقة غير المستدامة لأغراض التدفئة والتبريد والمياه وإدارة النفايات والإضاءة. WBXPress الجماعة MOUMITA DEY نيمو نفسي هو معلم مساعد في مشاريع سياحية البنك الدولي. المدرسة بمساعدة. زوجي يعمل في (المركزي حكومي تعهد بنك من بنوك القطاع العام) البنك تأميم والبقاء منطقة أخرى. وقال انه لا يتلقى أي قانون حقوق الإنسان من البنك لأن البنك قد وفر له السكن المؤجرة هناك. منطقة حيث يقضي حوالي 80 كم. بعيدا عن مقر بلدي. ما إذا كنت مؤهلا لقانون حقوق الإنسان اقتباس حكم يرجى MOUMITA DEY نيمو سيدي، لدي سؤال واحد نشر بالفعل عن حكم قانون حقوق الإنسان. ردكم في وقت مبكر سيتم التمست للغاية.

No comments:

Post a Comment